مقترح الاستراتيجية الوطنية للنهوض بقطاع الاتصالات وشركات الاتصالات الليبية

    |

    هذا المشروع هو أحد المشروعات التي تعمل عليها المنظمة في الوقت الحالي، وهو عبارة عن بذرة مقترحات أو نقاط أو بنود، ترسل لكافة الجهات الرسمية والشركات “الحكومية أو الخاصة” والهيئات ذات العلاقة في نسخته النهائية المعتمدة، فالمنظمة ترحب بمشاركة من بإمكانه الإفادة والمساهمة من مختلف الفئات: أفراد، متخصصين، مهندسين، ماليين، خبراء، شركات، منظمات، هيئات، وزارات.، وذلك بطريقة فنية وعلمية، والأهم وطنية.

    يهدف هذا المقترح إلى ربط الجميع بالجميع، لوضع استراتيجية عامة وطنية لقطاع الاتصالات بكل مكوناته -والذي لا يمثل جهة واحدة فقط- وملء الفراغات الموجودة بين المكونات والشركات والأفراد والهيئات؛ ونحن نطمح لأن يكون هذا المقترح عصارة أفكار الجميع وأن يستفيد منه الجميع لوضع اتصالات وتقنية أفضل.

    المساهمة في هذا المشروع تكون عن طريق الدعوة وفهم المساهم لما هو مطلوب مستقبلا وما هو موجود حاليا “محليا وعالميا وتقنيا وإداريا” على أرض الواقع، بعيدا أي خلافات أو عمل تجاري أو توجه لصالح طرف معين، فالمشروع وطني تقني بالكامل.

    الزمن المقترح والمتوقع لإنهاء المسودة الأولى 30-45 يوما.

    سيكون النقاش ووضع النقاط عبر قناة تيليجرام، وستراجع النقاط فنيا وقانونيا وإداريا مع فرق خاصة وستعاد صياغتها، ومن ثم تطرح مرة أخرى على مجموعة تيليجرام لاعتمادها من المساهمين في هذا المشروع، ثم إرسالها إلى جميع القطاعات والشركات الحكومية والخاصة والهيئات والمنظمات، لاعتمادها والتشاور فيما يمكن تنفذه بالتعاون مع كل الأطراف.

    إذا رغبتم في المساهمة في المشروع نأمل منكم إرسال بريد إلكتروني رسمي فيه الاسم والصفة التعريفية وقبولكم للمساهمة في المشروع، بالإضافة إلى الرقم أو المعرف الخاص بك على تطبيق Telegram.

    في حالة المساهمة من شركات أو هيئات أو وزارت أو جهات رسمية نأمل المراسلة من بريد إلكتروني رسمي على عنوان البريد info@technology.ly.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    بدعم من

    ©    جميع الحقوق محفوظة للمنظمة الليبية لتقنية المعلومات والاتصالات