المنظمة تترجم التقارير الصادرة عن Opensignal

    |

    تواصلت المنظمة الليبية لتقنية المعلومات والاتصالات مع Opensignal -وهي شركة تحليلات مستقلة متخصصة في تحديد تجربة شبكة الهاتف المحمول- لترجمة تقريرهم الذي حلل شبكات شركات الاتصالات الليبية ليبيانا والمدار الجديد في سبع مؤشرات، وكان الهدف من هذه الشراكة ترجمة التقرير المعد من طرف OpenSignal المنشور في شهر أكتوبر الماضي، والتعاون مستقبلا على معالجة metadata لمخرجات opensignal، وصياغتها وإعدادها في تقارير ربع سنوية باللغتين العربية والإنجليزية تصدر عن المنظمة، على أن تنشر لدى opensignal أيضا.

    جاء هذا التقرير بنتائج باهرة جدا لشركة المدار الجديد، فقد تفوقت على مستوى ليبيا في الربع الثالث من سنة 2020 في جميع المؤشرات وهي: الرفع والتنزيل والصوت والألعاب والفيديو والتغطية وتوفر الجودة؛ في حين تخطت شركة ليبيانا شركة المدار في تصنيف سرعة تغطية 4G في العاصمة طرابلس.

    أجريت الدراسة على عدد 35554 جهازا، وكان عدد القياسات 112 مليون قياس تقريبا، وكانت الدراسة في الفترة ما بين 1 يونيو إلى 29 أغسطس من عام 2020.

    لأي ملاحظة أو تعديل أو اقتراح نأمل منكم مراسلتنا على البريد info@technology.ly، وسنعمل على تعميم هذا التقرير على الشركات ذات العلاقة.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    بدعم من

    ©    جميع الحقوق محفوظة للمنظمة الليبية لتقنية المعلومات والاتصالات