اتفاقية تعاون مع المجمع القانوني الليبي

    |

    وقعت المنظمة الليبية لتقنية المعلومات والاتصالات اتفاقية تعاون في المجال التقني مع مؤسسة المجمع القانوني الليبي.

    وقع الاتفاقية نيابة عن المجمع القانوني الليبي المستشار البديري شريحة رئيس مجلس إدارة المجمع، ومثل المنظمة الليبية لتقنية المعلومات والاتصالات السيد امين صالح وذلك يوم الاثنين الموافق 21 مارس 2022 وذلك بمقر نقابة محرري العقود بمدينة طرابلس.

    وتهدف الاتفاقية إلى زيادة التوعية بالتشريعات عبر الوسائل التقنية المختلفة وجمع القوانين المصنفة رقميا والأعمال الميدانية المختلفة.

    المجمع القانوني الليبي مؤسسة ليبية غير حكومية تُعنى بالشأن القانوني عبر منصتها الإلكترونية التفاعلية التي تقوم بشكل أساسي بجمع وتنظيم وتصنيف وعرض كافة التشريعات الليبية والاتفاقيات في شتى المجالات، وتقدمها بشكل مهني للجمهور المهتمين والمتخصصين بكل شرائحه من من باحثين وقانونيين ونشطاء وطلاب وأكاديميين وخبراء الإدارة والتنمية المؤسساتية وقادة المؤسسات الخاصة والعامة، وكل المعنيين ممن لهم مصلحة في الوصول السهل والمباشر لمخزن القوانين والتشريعات الشامل والمفتوح.

    وتعمل مؤسسة المجمع القانوني الليبي التي تهدف إلى نشر المعرفة القانونية ودعم جهود بناء دولة القانون على تأسيس مشاريع عملية طموحة بشكل تراكمي أهمها دليل خدمي إلكتروني يوفر التواصل مع أصحاب الخبرات والمهن القانونية المختلفة من محامين ومحرري عقود ومحكمين ومترجمين ومحضرين وغيرهم ممن يشكلون المجتمع القانوني بكل أطيافه ومكوناته.

    كما تهدف مؤسسة المجمع القانوني الليبي إلى إطلاق مساحة حوارية توفر التفاعل والنقاش والمناظرة القانونية عبر مناشط تفاعلية كجلسات الحوار والنقاش وورش العمل والندوات والمؤتمرات واللقاءات التخصصية التي من شأنها إثراء عملية النهوض بالخطاب القانوني ودعم قيام دولة القانون بكل مكوناتها.

    تأتي هذه المذكرة ضمن الجهود المشتركة لتوعية رقميا بالتشريع الليبي.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    بدعم من

    ©    جميع الحقوق محفوظة للمنظمة الليبية لتقنية المعلومات والاتصالات