Skip to main content

    حقول حرة – توقيع اتفاقية تعاون

    ‎وقعت المنظمة الليبية لتقنية المعلومات والاتصالات اتفاقية تعاون في المجال التقني مع منظمة حقول حرة The Free Fields Foundation المتخصصة في مجال نزع الالغام ومخلفات الحرب.

    ‎وقع الاتفاقية نيابة عن منظمة حقول حرة الاستاذ ربيع الجواشي، ومثل المنظمة الليبية لتقنية المعلومات والاتصالات المدير التنفيذي للمنظمة الاستاذة دعاء قدورة Duaa Gadoura ، وذلك يوم الاثنين الموافق 21 نوفمبر 2022 وذلك بمقر منظمة حقول حرة بمدينة طرابلس.

    ‎وتهدف الاتفاقية إلى تكوين مساحات عمل رقمية عبر تطبيقات Microsoft 365
    وتدريب فريق منظمة حقول حرة على تطبيقات وحلول مايكروسوفت السحابية، وادارة الخدمة الرقمية المقدمة وتقديم الاستشارات التقنية.
    كل هذه الخدمات والاضافات والحلول تقدم كدعم تقني مجاني غير مشروط من فريق المنظمة الليبية لتقنية المعلومات والاتصالات.

    وتعمل المنظمة الليبية لتقنية المعلومات والاتصالات بالتعاون مع مايكروسوفت شركة التحول الرقمي بالسعودية وشركة العنكبوت الليبي Libyan Spider بليبيا على توطين خدمات مايكروسوفت الموجهة لفئة المنظمات غير الهادفة للربح والتحقق من اهليتها وقبولها للحلول التقنية.

    تأتي احقية المنظمة في هذه الخدمات نظير المجهودات الوطنية المبذولة من فرق حقول حرة لنزع الالغام ومخلفات الحرب في أعمالهم المستمرة منذ 10 سنوات على الأرض. والتي ستكون المنظمة الليبية لتقنية المعلومات والاتصالات عونا لهم في هذه الرسالة والمجهودات العظيمة.

    ‎هذه الاتفاقية ضمن الجهود المشتركة من الجميع وبالجميع لمجتمع ليبي رقمي أفضل.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *